jeunes marocains, a vous la parole!

le 1er forum libre des jeunes marocains du monde!

AccueilAccueil  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  MembresMembres  GroupesGroupes  Connexion  

Partagez | 

noukates

AuteurMessage
Jmel
mazal talf(a)...
mazal talf(a)...

MessageSujet: noukates   Dim 6 Jan - 2:50

drive_gig [/b] gualik a sidi hado 3 personnes : 1 américain 2 chinois 3 maghriiiiiiibi !!
Gualo lihom ila kola wa7ed dkhol fikom l la marine . chnhia 7lawa dyal la marine bi nisba lih !!
bon l'américain gualihom ana fort f dekchi w tt est bien pr moi
le chinois gualihom j'aime bien tt se qui est a propos de la marine
le marocain gualihom pour moi : ila dkhalt l la marine kayn 2 choses
ima nkhdam f l bab wla n khdam l dakhel . ila khdemt f l bab da3et ila khdemt l dakhel kayn 2 choses
ima n wali capitain ima nwali pécheur . ila walit capitain da3et ila walit pécheur kayn 2 choses
ima ghadi nghre9 w ima ghadi n b9a 7ay . ila b9it 7ay da3et w ila ghra9t kayn 2 choses

ima yakolni requin w ima serdinnes . ila klani serdinnes da3et w ila klani requin kayn 2 choses
ima nwali fosfates w ima traaab . ila walit fosfates da3et w ila walit traaab da3et w ila walit fosfates kayn 2 choses
ima nwali papier génique wla nwali juste papier des cahiers . ila walit papier des cahiers da3et w ila walit papier génique kayn 2 choses
ima yma7o biya les hommes w ima les femmes .ila mas7o biya les hommes da3et w ila mas7o biya les femmes kayn 2 choses
ima ymas7o biya man l 9odam w ima man looor . ila mas7o biya man looor da3et w ila mas7o biya man l 9odam hadik hia 7LAAAAAAAAWT LA MARINE !!!!!!!!!! looool crazy_love
Revenir en haut Aller en bas
taha
mazal talf(a)...
mazal talf(a)...

son bled : maghrééb ou dima maghréb

MessageSujet: Re: noukates   Lun 3 Aoû - 15:00

l3zz khay wa3ra
Revenir en haut Aller en bas

noukates
Page 1 sur 1